الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر يوجه رسالة لـ"شباب الأهلي".. تعرف عليها

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 02:03 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفرصة متاحة أمام اللاعبين الشباب والناشئين ومن الوارد مشاركتهم مع الفريق الأول.

 

مارسيل كولر يوجه رسالة لـ"شباب الأهلي".. تعرف عليها

 

وتحدث مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة: «عقلية اللاعب الناشئ مهمة للغاية في منحه الفرصة للمشاركة بالمباريات، وأن يكون مدركا للمتغيرات التي تحدث في كل وقت».

 

وأضاف أن اللاعب الذي يتحمل الضغوط سوف يملك الفرصة للتواجد في حساباته خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع: «حضرت لتمثيل أكبر نادٍ في إفريقيا، ونريد أن نظهر بأفضل ما لدينا، وسنعمل دائمًا من أجل الفوز؛ لإسعاد جماهير أكبر نادٍ في إفريقيا، وصاحب الشعبية الجارفة.

 

ووجه مارسيل كولر الشكر للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الحفاوة والدعم الذي يحظى به منذ قدومه، وأكد أنه يشعر بأنه فرد من عائلة النادي.

 

مارسيل كولر: الأهلي يمتلك منظومة احترافية.. وهدفنا تقديم أفضل أداء يخدم الفريق
 


عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتولي مهام تدريب الفريق، لافتا إلى أنه فخور بالمجموعة التي يعمل معها والإدارة التي تدعم الفريق.


 

وقال: «مازلنا في البداية وحصلنا على إشادة كبيرة، ولكننا حتى الآن لم نقدم شيئا، المهم لنا تطوير اللاعبين لتقديم أفضل أداء يخدم الأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهو ما سنعمل عليه، وواثق في النجاح مع النادي».

 

وأضاف أنه خلال الحديث مع الإدارة لمس مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي، متوجها بالشكر إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على ثقته الكبيرة، لافتا إلى أنه شعر بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصوله القاهرة وأنه يأمل في مساندة الجماهير للوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى لها، وأشار كولر إلى أنه سعيد ببداية قيادة الفريق في المران الأول، وأنه متحمس للغاية للنجاح في مهمته.


 

عبد الحفيظ: نثق في نجاح مارسيل كولر.. والأهلي نادي أوروبي

 

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك في مستهل كلمته للترحيب بالمدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.
 


وأكد عبد الحفيظ خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام بمقر النادي بالجزيرة لتقديم مارسيل كولر لوسائل الإعلام أن اختيار المدير الفني السويسري جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي الأهلي.

 

ووجه  عبد الحفيظ  حديثه لـ«كولر» مؤكدا أنه لن يشعر بأي شيء مختلف عن الأندية التي سبق له تدريبها؛ لأن الأهلي يعد ناديًا أوروبيًا في قارة إفريقيا.