الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر: سنقاتل لتحقيق طموحات جماهير الأهلي والتتويج بالبطولات

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 01:52 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

وعد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، جماهير الأهلي ببذل قصارى جهده رفقة الجهاز الفني لتحقيق طموحاتهم في التتويج بالبطولات.

 

مارسيل كولر: سنقاتل لتحقيق طموحات جماهير الأهلي والتتويج بالبطولات

 

 

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي أثناء تقديمه: «أطلب من جماهير الأهلي الدعم خلال الفترة المقبلة، وسأعمل مع الجهاز الفني على بذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحات ورغبات الجماهير الكبيرة».

 

وأشار كولر إلى أن فكرة التدريب خارج القارة الأوروبية كانت مستبعدة، إلا أنه قرر خوض التحدي بعد تعامله مع إدارة الأهلي خلال مرحلة التفاوض وخوض التحدي مع النادي الأكبر في القارة الافريقية.

 

واستكمل: «تواجدت في مصر عام 1988 مع منتخب سويسرا، ولكني حاليا وجدت احترافية كبيرة وتطور كبير وبالأخص في النادي الأهلي  مقارنة بالماضي».

 

مارسيل كولر: الأهلي يمتلك منظومة احترافية.. وهدفنا تقديم أفضل أداء يخدم الفريق
 


عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتولي مهام تدريب الفريق، لافتا إلى أنه فخور بالمجموعة التي يعمل معها والإدارة التي تدعم الفريق.

 

وقال: «مازلنا في البداية وحصلنا على إشادة كبيرة، ولكننا حتى الآن لم نقدم شيئا، المهم لنا تطوير اللاعبين لتقديم أفضل أداء يخدم الأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهو ما سنعمل عليه، وواثق في النجاح مع النادي».

 

وأضاف أنه خلال الحديث مع الإدارة لمس مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي، متوجها بالشكر إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على ثقته الكبيرة، لافتا إلى أنه شعر بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصوله القاهرة وأنه يأمل في مساندة الجماهير للوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى لها، وأشار كولر إلى أنه سعيد ببداية قيادة الفريق في المران الأول، وأنه متحمس للغاية للنجاح في مهمته.

 

عبد الحفيظ: نثق في نجاح مارسيل كولر.. والأهلي نادي أوروبي
 

 

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك في مستهل كلمته للترحيب بالمدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.
 


وأكد عبد الحفيظ خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام بمقر النادي بالجزيرة لتقديم مارسيل كولر لوسائل الإعلام أن اختيار المدير الفني السويسري جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي الأهلي.

 

ووجه  عبد الحفيظ  حديثه لـ«كولر» مؤكدا أنه لن يشعر بأي شيء مختلف عن الأندية التي سبق له تدريبها؛ لأن الأهلي يعد ناديًا أوروبيًا في قارة إفريقيا.