الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر: أمتلك انطباعات جيدة عن الأهلي.. وسعيد بمساندة الجماهير

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 01:36 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، الكدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سعادته الغامرة بتولي تدريب الأهلي، مؤكداً أن لديه انطباعات جيدة عن النادي منذ قدومه، رغم قصر الوقت، ولكنه شعر بحب كبير من جانب الجميع في الأهلي.

 

مارسيل كولر: أمتلك انطباعات جيدة عن الأهلي.. وسعيد بمساندة الجماهير

 


وأشاد كولر بالمساندة الكبيرة من جماهير الأهلي التي تقف دائمًا خلف فريقها، مؤكدًا أن هذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة تساعد النادي على تحقيق النجاحات.


وأكد كولر أنه شاهد بعض المباريات للأهلي، ولديه شعور جيد، ولكن خبرته تقول إنه يجب أن يحتك باللاعبين في الملعب؛ لأن هذا أساس عمله، وبالتأكيد لفت نظره بعض اللاعبين، ولكنه يفضل أن يكون الحديث عن ذلك بعد نزوله للملعب وخوضه للمباريات.

 

انطلاق المؤتمر الصحفي لتقديم مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد
 


انطلق منذ قليل  بمقر النادي الأهلي بالجزيرة فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يعقد ظهر اليوم لتقديم المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر الذي تم التعاقد معه لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد عقد اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر أمس الأحد، بحضور الجهاز الفني بالكامل، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

 

وقاد مارسيل كولر أمس مران الأهلي على ملعب مختار التتش، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

 

عبد الحفيظ: نثق في نجاح مارسيل كولر.. والأهلي نادي أوروبي
 

 

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك في مستهل كلمته للترحيب بالمدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.


وأكد عبد الحفيظ خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام بمقر النادي بالجزيرة لتقديم مارسيل كولر لوسائل الإعلام أن اختيار المدير الفني السويسري جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي الأهلي.


ووجه  عبد الحفيظ  حديثه لـ«كولر» مؤكدا أنه لن يشعر بأي شيء مختلف عن الأندية التي سبق له تدريبها؛ لأن الأهلي يعد ناديًا أوروبيًا في قارة إفريقيا.

 

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي كان حريصا بأن يكون المدرب الجديد له شخصية قوية ورؤية فنية وهو ما توفر في مارسيل كولر، متمنيًا له النجاح في التحديات المقبلة، ومؤكدًا في الوقت نفسه على ثقته في قدرات المدرب الجديد.