الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل إهانة الحكام بالكشف الطبي.. ويؤكد: ''البعض يرغب في افشال كلاتنبيرج''

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:19 ص
مارك كلاتنبيرج
مارك كلاتنبيرج

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، غضبه الشديد من الإهانة التي تعرض لها الحكام أثناء خضوعهم للكشف الطبي في نقابة المهن الرياضية بمدينة "طنطا" استعداداً للموسم الجديد.

 

شوبير يكشف تفاصيل إهانة الحكام بالكشف الطبي.. ويؤكد: ''البعض يرغب في افشال كلاتنبيرج''

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ، "اللي حصل في الكشف الطبي، إهانة للحكام المصريين دي فضيحة، ده غير أن الحكام لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية من 5 شهور".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الحكام جرى استدعائهم من مختلف المحافظات حتى يتم إجراء الكشف الطبي عليهم، وبعد وصول العدد لحولي 300 حكم، توجهوا إلى مقر نقابة المهن الرياضية في طنطا، بالقرب من ستاد طنطا، النقابة عبارة عن شقة مساحتها 80 متر، وعدد الحكام اللي مفترض خضوعهم للكشف الطبي في مقر النقابة وصل لـ 300 حكم".

 

وتابع أحمد شوبير، "في حكام وقفوا في الشارع لحين مجىء دورهم في الكشف، اللي حصل مع الحكام في الكشف الطبي مهزلة،   تشعر أن العراقيل يتم وضعها أمام الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، حتى لا يكتب للتجربة النجاح، ولا أعرف لماذا لا يمنح اتحاد الكرة الاهتمام الكافي بملف التحكيم، رغم أنه من أهم العناصر التي تساعد على نجاح المنظومة".

 

شوبير يكشف مفاجأة حول عودة رمضان صبحي إلى الأهلي
 

 

وفي وقت سابق، فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من جديد إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي قافل القصة دي تماماً، وعندي معلومة إن واحد من المقربين جداً من محمود الخطيب، حاول كثيرا إقناعه بهذا الأمر، لكن الخطيب لم يرد نهائيا في هذا الأمر".

 

كما تحدث أحمد شوبير عن الأنباء التي ترددت حول إمكانية عودة أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لصفوف الأهلي، قائلاً، "أحمد فتحي موقفه مختلف عن رمضان صبحي مشي بشكل محترم من الأهلي، ومفيش حد زعلان منه، ولا عنده مشكلات مع حد في النادي، لكن مفيش أي حاجة بخصوص عودته مرة أخرى، وموقفه محسوم".

 

وفي وقت سابق، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، طلب العودة لصفوف النادي الأهلي إعتباراً من الموسم الجديد.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية،: "الدايرة المحيطة برمضان صبحي انه رمضان على اتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي، وأزيدك من الشعر بيت أقولك أكيد، الولد اتربى في النادي، لعب في النادي شاف نجوميته في النادي، بيراميدز له كل الإحترام بس هو افتقد الظهير الجماهيري والإعلامي والمشاركات الأفريقية والمشاركان في كأس العالم للأندية، افتقد الكثير ولكن كسب فلوس وهو حقه في الإختيار".

 

وأضاف شوبير: "الدنيا فيها متغيرات، برضه أنا مش بوجه، رأيي مش هقوله دلوقتي، فيه البعض يقول أخطأ وصغير في السن يرجع، ويقدم ما يفيد حبه واحترامه للأهلي وده ممكن رمضان يعمله، أنا مش وسيط في العودة ولا الرجوع، وممكن يطلع رمضان او حد تبعه يقول هذا الكلام لا أساس له من الصحة، بقول اللي انا عارفه وواثق منه".