الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

زوجها كشف المستور.. تفاصيل إشعال زوجة النيران فى شقتها خوفا من الفضيحة

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 02:15 ص
حريق شقة
حريق شقة

عرضت الإعلامية نهال طايل، تفاصيل جديدة في قضية الزوجة التي اشعلت النار في شقة الزوجية بمحافظة الإسماعيلية بعد أن اكتشف زوجها علاقتها مع شخص آخر.

 

زوجها كشف المستور.. تفاصيل إشعال زوجة النيران فى شقتها خوفا من الفضيحة
 

في بداية حلقة برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد2،  ألتقت الإعلامية نهال طايل مع الزوج، الذي روى تفاصيل واقعة حريق زوجته لشقة الزوجية.
 

وقال الزوج، إن بداية الواقعة عندما كان يحاول التحدث معها مع زوجته هاتفيًا يكون رقمها الخاص على وضع«انتظار» وتتحدث مع شخص آخر، وتم تصوير لقطات فيديو ليثبت خيانة زوجته لأهلها.
 

وتابع: خلال لقائه مع المذيعة نهال طايل،  أنه قام بشراء مسجل صوت صغير وتم وضعه في غرفة النوم ليكشف أن زوجته على علاقة مع شخص آخر، ودائمة التواصل معه.
 

وأوضح، أنه في أحدى المكالمات التي سمعها عبر مسجل الصوت، كانت تتحدث مع عشيقها من أجل أن يأتي إليها للبيت، وهي من تسببت باشعال النار في الشقة بدءً من السرير في غرفة النوم.


وتابع: أن زوجته أعتذرت عدة مرات من أجل العفو عنها لعدم رغبتها في الطلاق، بعد مواجهتها بالحقيقة والتسجيلات الصوتية، ولكن بعد ذلك عاودت الأمر مرة أخرى، مشيرأ إلى أن  زوجته هي من اشعلت النار في الشقة بناء على تفاصيل رأها ابنه قبل مغادرة الشقة مع ابنه.


وأشار إلى أنه تزوجها في أول مرة لمدة سنة وبعد ذلك تم الانفصال وتزوجت من شخص آخر، ولكن بعد أربع سنوات تزوجها بعد الطلاق من زوجها الثاني.
 

وعلل عدم الانفصال عنها رغم كثرة المشاكل التي تسببت فيها بسبب حبه الشديد لها، وعدم قدرته عن التخلي عنها، من أجل الحفاظ على استقرار الأسرة.
 

وطالب أن يتم تطبيق العدالة وأخذ حقه بصورة كاملة دون وقوع أي ضرر عليه، بعد رفع قضية عليه من طرف زوجته ورفضها التنازل عن المحضر، وهذه المرة الثانية التى  تقيم ضده دعوى قضائية، لأنها ترغب في الحصول على أموال من أجل الانفصال وتركها.