الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الباز يطالب رئيس الوزراء بالمحاسبة أولا قبل تقديم "لبن العصفور" للمستثمرين

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 08:54 م
محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، موجود في مدينة شرم الشيخ لمتابعة الاستعدادات لمؤتمر قمة المناخ "كوب 27"، مشيرا إلى أنه التقى بعدد من المستثمرين في مجال السياحة وأكد لهم أنه سيوفر "لبن العصفور" لهم، بالاستجابة لمطالبهم.


وأضاف، أن رئيس الوزراء تحدث مع المستثمرين وتناقش معهم في عدد من الأمور، ولفت إللى أن الحكومة حققت العديد من المطالب للمستثمرين ولكن لم يكن هناك مردود، ورغم ذلك أكد لهم في نهاية حديثه أنه سيوفر "لبن العصفور" لهم.


وعلق محمد الباز، على تصريحات رئيس الوزراء قائلا: "لازم الأول أحاسب هؤلاء المستثمرون، لأن الحكومة وفرت وحققت لهم الكثير من الطلبات ورغم ذلك لم يكن هناك مردود لذلك، يعني مينفعش أحقق كل المطالب وفي النهاية برضو أحقق مطالب أخرى والنتيجة تكون لا شيء، لابد أن يكون هناك محاسبة أولا".


وتابع: "للأسف عندنا مشكلة، أن هناك فرق في السرعات، فالحكومة تقوم بدورها، والبعض لا يقوم بدوره، والنتيجة هتكون في النهاية وجود حالة عدم رضا لدى المواطن".


ولفت إلى أن الحكومة من الممكن أن تقوم بكل واجباتها ويأتي موظف يتعسف من الناس، فيصبح جهد الحكومة "على الأرض"، منوها أن الكل يجب أن يقوم بعمله لتحقيق حالة الرضا لدى المواطن.