الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ممدوح عباس يكشف حقيقة حجزه على حسابات نادي الزمالك في البنوك

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 06:47 م
ممدوح عباس
ممدوح عباس

أصدر الدكتور كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانا صحفيا، يرد فيه على حقيقة ما تداولته بعض المواقع الاخبارية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بقيام ممدوح عباس، بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجمع البنوك المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه الادعاءات. 

 

ممدوح عباس يكشف حقيقة حجزه على حسابات نادي الزمالك في جميع البنوك المصرية 

 

وأوضح الدكتور كمال شعيب، أن  ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، قد حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015/2016، ورفض الشروع في اتخاذ أي اجراء تنفيذي بخصوص الاحكام النهائية واجبة النفاذ الا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي.

 

كما رفض  ممدوح عباس، اتخاذ أي اجراء ضد نادي الزمالك قبل انتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أيا من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الاهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

وأكد الدكتور كمال شعيب، عدم صحة قيام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، موضحا أن ما تم من اجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وذلك بعد أن صرح مسئول النادي مرارة وتكرار بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.

 

وأفاد بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات ادارة النادي الحالية من توفر السيولة المالية الكافية لدى نادي الزمالك.