الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جولة جديدة في الدوري الإنجليزي مهددة بالتأجيل.. اعرف التفاصيل

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 03:25 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، تدرس جدياً تأجيل مباريات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

 

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن التأجيل هذه المرة سيكون بسبب تخوف السلطات الإنجليزية من الفوضى التي قد تخلقها الجماهير.

 

في حين قالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، أن مراسم تشييع جثمان الملكة إليزابيث الثانية التي تقام 18 سبتمبر الجاري، قد تسبب ضغطاً كبيراً على الشرطة الإنجليزية، لاسيما أنها ستصب كامل طاقتها لتأمين المراسم، وهو ما يصعب من تأمين مباريات هذه الجولة التي ستقام أيام 16 و17 و18 سبتمبر.

 

 

محمد صلاح خامس أفضل هداف إفريقي في القرن الـ21
 

 

تواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في القرن الـ 21، حسبما ذكرت صحيفة "فووت أفريكا".

 

ويتصدر صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون الأسبق، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الحالي، قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في القرن الـ 21 برصيد 442 هدفاً يليه دروجبا نجم الكرة الإيفوارية المعتزل برصيد 363 هدفاً، ثم الجابوني أوباميانج لاعب تشيلسي الإنجليزي برصيد 331 هدفاً

 

وجاء محمد صلاح في المركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في القرن الـ 21 برصيد 283 هدفاً، خلف ديوميرسي مبوكاني صاحب المركز الرابع برصيد 322 هدفاً.

 

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لم يعد كما هو بعد تجديد عقده
 

انتقد جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر عليه مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، وبالتحديد في مباراة ليفربول وإيفرتون التي أقيمت بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال جرايم سونيس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، "محمد صلاح لم يعد كما هو عليه في السابق، وذلك بالنظر إلى مستواه في الوقت الحالي، لم أشاهد محمد صلاح الذي أعرفه هذا الموسم مع ليفربول، لقد وقع عقدا كبيرا مع الريدز خلال الفترة الأخيرة، ولكن من وجهة نظري لا يقدم المستوى المطلوب مع الريدز خلال هذا الموسم".

 

 

وأوضح أسطورة ليفربول: "محمد صلاح  حصل على العقد الجديد الذي يريده، وأتمنى ألا يكون فقد مستواه وما كان يفعله بسبب حصوله على هذا العقد، أنا أحد مشجعي الريدز قبل أي شيء، وأتمنى أن يغضبه ذلك الأمر ويثبت أنني مخطئ في النهاية".