الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس مستريحة مستحضرات التجميل سنتين بتهمة النصب على 7 مواطنين

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 02:25 م
مصر تايمز

عاقبت محكمة جنح الهرم بجلسة اليوم الأحد "نورهان س"، الشهيرة بواقعة "مستريحة مستحضرات التجميل الهرم" بالحبس عامين، لاتهامها بالاستيلاء على 3 ملايين ونصف من 7 مواطنين، بعد إيهامهم بتشغيلها في مستحضرات التجميل والأدوية الطبية بالهرم.

 

حبس مستريحة مستحضرات التجميل سنتين بتهمة النصب على 7 مواطنين



اعترفت المتهمة نورهان . س 26 سنة، والشهيرة بـ"مستريحة مستحضرات التجميل بالهرم، في أقوالها أمام المحقق أنها شريكة في معمل التحاليل الطبية ودورها إدارى فقط، وأنها كانت تأخذ الأموال لتشغيلها في المعمل مقابل عائد أرباح يصل إلى 50 % كل ستة أشهر، وأنها حصلت على مبلغ نصف مليون جنيه من المدعوه عبير . ع، لافتة إلى أن المعاملات بينهما بدأت منذ عامين تقريبا.




كشفت التحقيقات عن وجود عدد من البلاغات ضد المتهمة، وذلك لتعرض الضحايا لواقعة نصب واحتيال وحصول المتهمة منهم على مبالغ مالية، بزعم توظيفها لهم في مجال مستحضرات التجميل والأدوية الطبية بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه.



وأفادت التحريات بأن المتهمة أوهمت الضحايا بأرباح 50% كل 6 أشهر، وكشف الضحايا في أقوالهم أمام جهات التحقيق، أن المتهمة أوهمتهم بأرباح 50 في المائة كل ستة أشهر من أصل المبلغ المدفوع وقامت بإعطائهم أرباحا ثم انقطعت عن تلك الأرباح والامتناع عن رد الأصول من المبالغ المالية.