الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فريق الفن التعبيرى بجنوب سيناء يستعد للمشاركة فى مسابقة “قادرون باختلاف”

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 02:19 م
جانب من الاستعراض
جانب من الاستعراض

يستعد فريق الفن التعبيرى بجنوب سيناء للمشاركة فى مسابقة قادرون باختلاف والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

وتضم المسابقة عدة مجالات "الإنشاد الديني، الغناء الفردي، العزف الفردي، الأداء التعبيري"، وتستمر منافسات مجال الفن التعبيري على مدار خمسة أيام متتالية ، ويقدم خلال تلك الفترة ٤٢ عرض فني بمشاركة ٢٥محافظة .
وتنفذ وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للجامعات،  والإدارة المركزية لشئون الوزير مكتب قادرون باختلاف بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بجنوب سيناء بقياده محمد فتحي توفيق وكل الوزاره ومتابعه احمد عبد العزيز وكيل المديريه ،  تحكيم مسابقة "إبداع قادرون لذوي القدرات والهمم.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي -  وزير الشباب والرياضة، كان قد أعلن عن إطلاق الوزارة مسابقة "إبداع..قادرون" ضمن سلسلة مهرجان إبداع الجامعات، وإبداع مراكز الشباب والأندية ، والتي يتمثل هدفها في الكشف عن المبدعين من ذوي القدرات والهمم في مختلف المجالات الفنية والأدبية والثقافية والرياضية، وتسليط الضوء علي إبداعاتهم.

يأتي ذلك في اطار حرص وزارة الشباب والرياضة على الإهتمام بذوي الهمم و تنمية مواهبهم والقدرات لديهم ، كما تهدف المسابقة إلى دمج ذوي القدرات في المجتمع من خلال الوصول اليهم بمختلف محافظات الجمهورية، وإبراز دور الدولة في إحتواء تلك الشريحة التي تستحق الرعاية الكاملة، لغرس القيم والمثل و زيادة الإنتماء لديهم .