الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يقدم مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي غدا

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:06 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر غدًا الاثنين، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام، وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع كولر لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

 

برونو سافيو يصل القاهرة غدا لتوقيع الكشف الطبى في الأهلي
 

 

كشفت تقارير إذاعية بوليفية عن موعد وصول البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبي وإتمام إجراءات انتقاله للنادي الأهلي.

 

وقالت  إذاعة " FM BolivarOfi" البوليفية، إن سافيو سيتوجه إلى القاهرة غداً من أجل توقيع الكشف الطبى وإتمام التعاقد مع الأهلى بعد الاتفاق مع نادى بوليفار.

 

وأعلن نادي بوليفار البوليفي رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي مساء أمس، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري نظرا لأن هذه فرصة رائعة في مسيرة اللاعب المهنية، نتمنى لبرونو كل النجاح والتطور في أحد أكبر الأندية في أفريقيا، شكراً لترك كل شيء للفريق الأزرق السماوي".


 

في حين كشف مارسيلو كلاور، رئيس نادي بوليفار البوليفي، قيمة انتقال المهاجم البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي المصري في الموسم الجديد.


 

وكتب رئيس بوليفار عبر حسابه على "تويتر": "التزاما بالشفافية مع جماهير نادينا، تلقينا عرضا من الأهلي المصري قيمته 1.5 مليون دولار وتحدثت مع اللاعب من أجل البقاء".


 

وأضاف: "سافيو أراد مغادرة الفريق قبل عدة أشهر وهو ما دفعنا لإتمام الصفقة التي تدعم المؤسسة ماليا لتكوين فريق تنافسي للعام الجديد.. وأتمنى لبرونو الكثير من النجاح وأنا واثق أنه سيكون سفيراً جيداً لنادينا".

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميا أمس الجمعة عن تعاقده مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي سيقود الفريق الأحمر لمدة عامين.

 

الخطيب يجتمع مع كولر اليوم لحسم ملف صفقات الأهلي


يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

 

يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية، ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام،  وكان النادي قد تعاقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.