الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هدى رمزي: الفنانين بيتنافسوا على إظهار مفاتن المرأة (فيديو)

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:05 م
هدى رمزي
هدى رمزي

تحدثت الفنانة هدى رمزي عن اللبس في الوقت الحالي للفنانين، ورفضها التام لطريقة لبس الفنانات في المهرجانات التي تظهر فيها مفاتن السيدة.

 

هدى رمزي: الفنانين بيتنافسوا على إظهار مفاتن المرأة (فيديو)

 

وقالت هدى رمزي فى لقاء في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز:" زمان اللبس شياكة مش إستعراض..كانوا بيظهروا بالمايوه على الشاطئ، ولم يظهروا جسمهم بطريقة مثيرة، وأحيانا الموقف يحتاج ذلك، ومش بغرض ظهور مفاتن الجسم، ولم يتم الوقوف في وضعيات تكون مثيرة كانت بسيطة، ولكن في الوقت الحالي بيقفوا الفنانات على البحر في وضعيات لتظهر فيها مفاتن الست، وفي المهرجانات يتنافسوا على اللبس أكثر عريا".

 

هدى رمزي تكشف سبب عودتها للتمثيل وعلاقة الشيخ الشعراوي بحجابها

 

قالت هدى رمزي "البعض قال إني تحجبت ولكني احتشمت فقط ولم أتحجب، بل كنت أضع طرحة صغيرة على شعري وتوقفت عنها منذ 20 عامًا".

 

وأضافت هدى رمزي فى لقاء مع الإعلامية ياسمين عز،:"كانت هناك أقاويل إننى ارتديت الحجاب بعد أن أقنعنى الشيخ الشعراوى بالاعتزال، وهذا أمر غير صحيح، مشيرة إلى أن أقرب صديقاتها من الوسط الفنى الفنانة سهير رمزى والفنانة بوسى ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدا منذ فترة طويلة.

 

وتابعت هدى رمزي أنه بعد ظهور بعض مشاكل الفنانين الشخصية في الفترة السابقة أصبح الجمهور يقول "احنا مالنا بالمشاكل دي .. حاجة متخصناش" ومن أجل ذلك فهي تحترم حياتها الخاصة جدا ولا تحب أن تظهر شيئا منها.

 

وقالت هدى رمزي أن الجمهور أصبح يرفض أن يعرف تفاصيل الحياة الشخصية لكل فنان وهذه من الأشياء الجيدة التي حدثت خلال الفترة الماضية.