الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو سافيو يصل القاهرة غدا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:46 ص
برونو سافيو
برونو سافيو

كشفت تقارير إذاعية بوليفية عن موعد وصول البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبي وإتمام إجراءات انتقاله للنادي الأهلي.

 

برونو سافيو يصل القاهرة غدا لتوقيع الكشف الطبى في الأهلي

 

 

وقالت  إذاعة " FM BolivarOfi" البوليفية، إن سافيو سيتوجه إلى القاهرة غداً من أجل توقيع الكشف الطبى وإتمام التعاقد مع الأهلى بعد الاتفاق مع نادى بوليفار.

 

وأعلن نادي بوليفار البوليفي رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي مساء أمس، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري نظرا لأن هذه فرصة رائعة في مسيرة اللاعب المهنية، نتمنى لبرونو كل النجاح والتطور في أحد أكبر الأندية في أفريقيا، شكراً لترك كل شيء للفريق الأزرق السماوي".

 

في حين كشف مارسيلو كلاور، رئيس نادي بوليفار البوليفي، قيمة انتقال المهاجم البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي المصري في الموسم الجديد.

 

وكتب رئيس بوليفار عبر حسابه على "تويتر": "التزاما بالشفافية مع جماهير نادينا، تلقينا عرضا من الأهلي المصري قيمته 1.5 مليون دولار وتحدثت مع اللاعب من أجل البقاء".

 

وأضاف: "سافيو أراد مغادرة الفريق قبل عدة أشهر وهو ما دفعنا لإتمام الصفقة التي تدعم المؤسسة ماليا لتكوين فريق تنافسي للعام الجديد.. وأتمنى لبرونو الكثير من النجاح وأنا واثق أنه سيكون سفيراً جيداً لنادينا".

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميا أمس الجمعة عن تعاقده مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي سيقود الفريق الأحمر لمدة عامين.

 

الخطيب يجتمع مع كولر اليوم لحسم ملف صفقات الأهلي

 

يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

 

يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية، ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام،  وكان النادي قد تعاقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.