الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس جديدة في تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 10:38 ص
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس تعاقد النادي الأهلي مع مارسيل كولر، لتولي تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له بنهاية الموسم الماضي.

 

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "خالد مرتجي هو مهندس صفقة التعاقد مع كولر، مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وسافر الثنائي إلى سويسرا نظراً لأنه مدرب صارم ويعشق العمل طوال الـ 24 ساعة".

 

وتابع: "اقتنع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وفضل التعاقد مع كولر، عن إيزيبيو دي فرانشيسكو المدرب الإيطالي، الذي كان ضمن دائرة الترشيحات".

 

وأوضح أحمد شوبير: "مارسيل كولر يجيد التحدث باللغة الألمانية، وسيكون معه مترجم ألماني، وسيقود مران الأهلي اليوم الأحد، في تمام الخامسة مساء".

 

 

الخطيب يجتمع مع كولر اليوم لحسم ملف صفقات الأهلي
 

 

يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

 

يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية، ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام،  وكان النادي قد تعاقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي



أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".

 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".

 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".