الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الشاب مامي يتعاون في دويتو مع أحد الفنانين المصريين قريبا

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 10:59 ص
الشاب مامي
الشاب مامي

كشف الفنان الجزائري الشاب مامي عن زيارته للقاهرة قريبا وذلك خلال الأسابيع القادمة، ضمن جولته في الدول العربية أبرزهم مصر، الكويت، الإمارات، والمملكة العربية السعودية.

 

الشاب مامي يتعاون في دويتو مع أحد الفنانين المصريين قريبا

 

ويأتي زيارة الشاب مامي لمصر ليس فقط للحفلات بل لهدف الاتفاق على دويتو غنائي جديد مع أحد الفنانين المصريين ولكنه لم يكشف حتى الأن عن إسم الفنان بجانب التعاقد على عدة أعمال جديدة والإعلان عن كافة التفاصيل قريبا.

 

وأعلن المخرج والمنتج الكويتي يعقوب المهنا عن الاتفاق مع نجم الراي الجزائري الشاب مامي على إدارة أعماله وتقديم العديد من المشروعات الفنية في مصر والدول العربية خلال الفترة المقبلة ، وذلك من خلال شركته "فنون الخليج" .

 

وأضاف يعقوب المهنا أن الاتفاق مع الشاب مامي يعد إنجاز مهم أخر لشركته "فنون الخليج"، لما يمثله مامي من شهرة عريضة على مستوى الوطن العربي، مؤكداً أن التعاون المشترك سوف ينتج عنه مجموعة كبيرة من الأعمال بمختلف اللهجات العربية إرضاءاً لأذواق جمهور الشاب مامي.

 

ومن جانبه قال الشاب مامي في تصريحات صحفية أنه يسعى للعودة لجمهوره بمجموعة كبيرة من الاغاني، بالاضافة الي التعاقد على عدة حفلات غنائية في الدول العربية، مؤكداً أنه يشعر باشتياق شديد للقاءه جمهوره، وأن هناك مشروعات غنائية بدأ التحضير لها بالفعل، ومنها مشروع دويتو مع أحد نجوم الغناء بمصر، وسوف يتم الاعلان عن كل تفاصيله في وقت لاحق.