السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يجتمع مع كولر اليوم لحسم ملف صفقات الأهلي

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 10:09 ص
مارسيل كولر والخطيب
مارسيل كولر والخطيب

يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

 

الخطيب يجتمع مع كولر اليوم لحسم ملف صفقات الأهلي

 

 

 يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية، ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام،  وكان النادي قد تعاقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي
 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".


 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".


 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".

 

جلسة منتظرة بين الأهلي والاتحاد لحسم صفقة "ميسي"
 


أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك جلسة سوف تجمع مسؤولي النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري، للتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية "هناك تواصل خلال الساعات الماضية لتواجد اللاعب في التتش بالميركاتو الصيفي"، مضيفاً، "الجلسة تأتي من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، خاصةً أن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع ناديه لمدة موسمين".

 

كما أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، بالحفاظ على خدمات كل من أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ثنائي الفريق بالموسم الجديد.


 

وأوضح أن لجنة التخطيط أوصت بالإبقاء على الثنائي وعدم رحيلهم بالصيف، متابعاً، "بعد عودة الثنائي من إعارة إلى سموحة، يدرس الأهلي الحفاظ على شكري لتدعيم الجبهة اليسرى بعد رحيل شكري، فيما يدعم بيكهام الناحية الدفاعية".