السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر: أتمنى إحياء عشر حفلات في سوريا

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:43 ص
 الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

علق الفنان هاني شاكر على مشاهد الازدحام والإقبال التي لاقاها جراء تنظيم حفليه في سوريا، قائلا: رغم سعادتي بهذه الحفاوة لكن قلبي بيوجعني على مشاهد الازدحام والخناقات وأتمنى أعمل عشر حفلات بس الناس ماتتخنقش مع بعضها، عاوز كل الناس تشوفني وتنبسط وماتضيعش فرصة عليهم لمشاهدتي.

 

وتابع شاكر، خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON":بقالي أكتر من 15 سنة مارحتش حفلات في سوريا وده عمر كبير والأجمل أن الناس لسه حافظة الأغاني رغم تفاوت الأعمار سنياً لكن الحفاظ على الأغاني وكلماتها من قبلهم لافت.

 

ووجه شاكر الشكر للشعب السوري قائلاً : كل الحب والشكر للشعب السوري الحبيب وربنا يقدرني أعرف أسعده وأغنيله ".

 

وكشف أنه جرى تجهيز أغنية بمثابة إهداء من الشعب المصري للشعب السوري سيتم غنائها هناك قائلاً : " هنغنيها هناك وأتمنى تكون زيارة موفقة والناس متتخنقش وأعمل عشر حفلات مش حفلة واحدة.

 

أكمل: إحنا محضرين أغاني كتيرة وأنا واخد جزء من فرقتي ومجهزين تقريباً 15 أغنية.

 

وأشار إلى أن، المشهد الذي رأيناه في الشارع العربي وسوريا مطمئن أن الفن الراقي يكسب والناس عاوزاه وده حصل في سوريا وحصل قبلها في الرياض وده مؤشر جميل أن الفن الأصيل إللي فيه كلمة ولحن حلو بيفضل في أذان الناس وده بيديني دفعة أن لايأس رغم الموجات والحاجات الغريبة ولكن ستظل نشاز وسط الحياة الغنائية الفنية ولكن مايحدث يعني أنه لايصح إلا الصحيح ".