الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

على غرار المطرب النقاش.. صنايعي يغني للموسيقار محمد عبدالوهاب

السبت 10/سبتمبر/2022 - 10:33 م
المطرب النقاش
المطرب النقاش

انتشر فيديو للشاب أحمد حمزة الصنايعي الموهوب، وهو يغني أثناء عمله، على قرار المطرب النقاش، وهو الشاب الذي تصدر “تريند”مواقع التواصل الاجتماعي قبل ايام، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يغني بصوت مميز أثناء عمله.


وقال الصنايعي الموهوب أحمد حمزة، إنه يغني من عمر 7 سنين، لكنه لم يلقى أي تقدير في محيطه، مردفا: "حاولت أغني محدش اداني فرصة، لكن بعد انتشار المقطع على الإنترنت، تعليقات الناس شجعتني"، والصنايعي أحمد حمزة من المنوفية، عمره 27 سنة، وحاصل على دبلوم صنايع وغنى حمزة على الهواء، أغنية "كل ده كان ليه" لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، .


واستضافت عدد من البرامج، المطرب النقاش أحمد سالم، بعدما نشر الفنان رامي جمال مقطع فيديو له، وعلق عليه "أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري".

المطرب النقاش أحمد سالم، هو ابن محافظة الغربية مركز زفتي، عمره 32 سنة ، اشتغل بالنقاشة، التي ورثها عن والده، واشتغل بها منذ كان عمره 10 سنوات، وأشار المطرب النقاش خلال تصريحات تلفزيونية، إلى  أنه يغني منذ سنوات، وأن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشور منه سنة، لكن إرادة الله شاءت أن ينتشر في هذا الوقت، وأن يطلب المطرب رامي جمال التواصل معه، ويدعوه لغناء دويتو غنائي، ليكون فتحة خير عليه.