الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القبض على شاب تحرش بفتاة تعمل في كافيه بالشرقية

السبت 10/سبتمبر/2022 - 08:16 م
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية، مساء اليوم السبت، القبض على شاب في التاسعة عشر من عمره؛ يعمل سباك صحي، على خلفية اتهام فتاة له بتعمد مضايقتها في الشارع والطريق العام ومكان عملها داخل كافيه بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

وتم التحفظ على المتهم في مركز شرطة أبو حماد تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو حماد، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مركز شرطة أبو حماد بورود بلاغ من فتاة عمرها 19 عامًا، مقيمة بدائرة مركز شرطة أبو حماد، تعمل في كافيه بدائرة المركز، تتهم فيه شاب في نفس عمرها، يعمل سباك، مقيم هوَّ الآخر بدائرة مركز شرطة أبو حماد، بتعمد مضايقتها في الشارع والطريق العام والكافيه محل عملها.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية صحة الاتهام، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على السباك الشاب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز أبو حماد، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة أبو حماد لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.