الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس شقيقين فى البحيرة أشعلا النيران فى والدتهما المسنة

السبت 10/سبتمبر/2022 - 07:45 م
ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، حبس شقيقين أربعة أيام لقتلهما والدتهما المسنة بسبب رغبتهما في الحصول على مسكنها، وذلك عن طريق شراء أحدهما جركن بنزين وسكبه عليها وعلى محتويات الغرفة ثم إشعال النيران بها.

واصطحبت جهات التحقيق بمركز شبراخيت المتهمين لمكان ارتكاب الواقعة، ومثّلا الجريمة أمام جهات التحقيق، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

وكانت قرية المناشلة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، شهدت جريمة قتل بشعة، حيث تجرد شقيقان الرحمة، وقتلا والدتهما المسنة، بسكب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة وإشعال النيران بها وهي نائمة، وذلك من أجل الحصول على مسكنها، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد بوصول وداد. ر.م، 76 عاما، مستشفى شبراخيت المركزي، مصابة بحروق من الدرجة الأولى، وتم تحويلها إلى قسم الحروق بمستشفى حوش عيسى المركزي، لكنها توفيت قبل وصولها.

وبالانتقال وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب تلك الجريمة نجلي المجني عليها رمضان.م.ا، عامل، ومحمد م.ا، سائق، وذلك من أجل الاستيلاء على مسكن المجني عليها وهي عبارة عن غرفة خاصة بها، وتمكن ضباط مباحث مركز شبراخيت من إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وشيع أهالي قرية المناشلة ظهر اليوم جثمان الضحية إلى مثواها الأخير، وسط حالة من الحزن الشديد من أهالي القرية حزنا على وفاة الأم التي كانت تتمتع بسيرة طيبة حسنة بين أهالي القرية.قررت جهات التحقيق بمركر شبراخيت بمحافظة البحيرة، حبس شقيقين أربعة أيام لقتلهما والدتهما المسنة بسبب رغبتهما في الحصول على مسكنها، وذلك عن طريق شراء أحدهما جركن بنزين وسكب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة ثم إشعال النيران بها.