الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل نادي فيوتشر في مواجهة بول جينجا الأوغندي

السبت 10/سبتمبر/2022 - 03:45 م
فيوتشر
فيوتشر

كشف علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، عن اللاعبين التي تشارك في مبارة  الذهاب الدور التمهيدي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مواجهة بول جينجا الأوغندي فى مباراة، والتي يستضيفها في ملعب سانت ماري.

 

تشكيل نادي فيوتشر في مواجهة بول جينجا الأوغندي

 

وجاء تشكيل فيوتشر على النحوالتالي:

 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم" جنش"

 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - سعد سمير - محمود رزق - جوزيف أنجويم .

 

خط الوسط: كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا "بوبو" - محمد فاروق - أحمد رفعت.

 

خط الهجوم: أحمد عاطف.

 

فيوتشر يتوجه إلى أوغندا لمواجهة بول في كأس الكونفدرالية (صور)

 

في حين يقام الإياب في القاهرة على أرض فيوتشر أحد أيام 16 أو 17 أو 18 سبتمبر، ويلتقي فيوتشر في الدور التمهيدي الثاني حال فوزه مع الفائز من بولفز دو بورجو البنيني وكالون السيراليوني.

 

شوبير: فيوتشر طلب ضم 3 لاعبين من الأهلي مقابل "بوبو"
 

 

في ذات الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات مفاوضات إدارة الأهلي للحصول على خدمات محمد رضا بوبو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، موضحا أن مجلس إدارة النادي الأخير رفض التفريط في القوام الأساسي، إلا أنه يدرس العرض الجيد، بمعنى أنه وافق على إتمام الصفقة مقابل انتقال ثلاثي الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر وحسام حسن وكريم فؤاد، إلى صفوفه.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، "محمد رضا بوبو عقده ممتد مع فيوتشر، وأنباء أنه وقع لأي فريق أمر خارج حسابات إدارة فيوتشر؛ لأنه توقيع بلا قيمة، وحتى الآن الأهلي يرفض انتقال طاهر وحسام وحسن وكريم فؤاد، ومعنى ذلك أن محمد رضا بوبو مستمر مع فيوتشر بالموسم الجديد".