الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تكريم عبلة الألفي لجهودها في مجال الارتقاء بصحة الأم والطفل

السبت 10/سبتمبر/2022 - 02:29 م
تكريم عبلة الالفي
تكريم عبلة الالفي

 شهدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، تكريم أفراد هيئة التمريض بالمعاش بمحافظة الإسكندرية، نظراً للمجهودات التي بذلوها أثناء فترة عملها بالخدمة وعطائهم للمرضى.

وأوضحت نقيب التمريض، أنه خلال الاحتفال تم تسليمهم الفيزا الجديدة الخاصة بالمعاش، كما تم تكريم قيادات التمريض بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، ومفتشات إدارة التمريض بالمديرية ومفتشات المناطق ورؤساء تمريض المستشفيات.

وأكدت الدكتورة كوثر محمود، أن النقابة حريصة على تكريم أعضاء هيئة التمريض بالمعاش فى كافة محافظات الجمهورية، لما يبذلونه من عطاء وجهد في رعاية المرضى طوال فترة الخدمة، لافتة إلى أن أطقم التمريض تقدم أكثر من 70% من الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المنشآت الصحية.

شهد الاحتفال حضور كلا من الدكتور عبده رفعت وكيل أول النقابة العامة للتمريض والدكتورة عبلة الألفي عضو مجلس النواب ورئيس الجمعية المصرية لأعضاء الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال، وسهى مصطفى نقيب تمريض الإسكندرية، وعفاف محمد فهمى مدير إدارة التمريض.

وعلى هامش الاحتفال تم تكريم الدكتورة عبلة الألفي على هامش الاحتفال نظرا للمجهودات التي تقدمها للارتقاء بصحة الأم والطفل، كما ساد جو من السعادة والسرور لجميع الحضور وأسرهم علي اهتمام النقابة تتواصل مع أعضائها.