الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يرد على تحدي عمرو أديب: "العدة كويسة"

السبت 10/سبتمبر/2022 - 01:14 م
هاني شاكر
هاني شاكر

تزاحم عدد كبير من الجماهير في حفل الفنان هاني شاكر في دار الأوبرا بسوريا للحصول على تذاكر حفل الخاصة بهاني شاكر،  وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مازح الإعلامي عمرو أديب الفنان هاني شاكر خلال مكالمة هاتفية في برنامج “الحكاية” عن إحيائه حفلين متتالين في سوريا قائلا"أنت تقدر ياعم هاني تغني يومين ورا بعض، أصل أنا أعرف مطربين كتير مش بيقدروا يكملوا الحفلة أصلًا بيحكوا شوية الفلاشة بتقطع معاهم".

ليرد هاني شاكرضاحكا:"العدة كويسة ياعمرو الحمد الله..بنحبهم وإن شاء الله نغني يومين ورا بعض".

هاني شاكر: لن أعود لمنصب نقيب الموسقيين وقررت اعتزال العمل العام

 

كشف الفنان هاني شاكر عن العديد من الأزمات التي مر بها خلال فترة توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، موضحًا أن العمل العام في مصر صعب جدًا، وهناك الكثير من الحروب يتعرض لها كل من يتصدى للعمل العام نتيجة مصالح شخصية.

وأضاف شاكر في تصريحات تلفزيونية أنه لا ينوي تكرار تجربة العودة مرة أخرى لكرسي النقابة، معلنًا اعتزاله العمل العام. 

وانتقد هاني شاكر بعض التصرفات التي تحدث في الإعلام المصري قائلًا،  أن البعض ممن يبحثون عن أي خبر للتريند، أو لفت الأنظار لا يفكرون فيما يكتبون، وقال:"مش مهم هاني شاكر يتاخد في الرجلين، مينفعش يتقال فلان يستهزئ بـ هاني شاكر أو يهينه إيه الشطارة في كده؟".

وأوضح نقيب الموسيقيين السابق، أنه لم يجد من يسانده في أزمته اثناء عمله في النقابة، وأوضح أنه كان يتمنى خدمة زملائه في الجمعية العمومية، وللأسف لم يجد من يقف بجواره  أو يستنكر ما حدث معه.

وكشف هاني شاكر عن رضاه عما قدمه خلال الفترة الماضية وقال:"أنا راضي عن التجربة ومجلس الإدارة المحترم لكني لن أعود للعمل العام مرة أخرى.