الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس عامل 4 أيام بواقعة مقتل وإصابة شخصين بدار السلام

السبت 10/سبتمبر/2022 - 10:32 ص
مصر تايمز

قررت النيابة العامة، بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، حبس عامل 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بإطلاق الرصاص على سائق وعامل، وتسبب في مقتل الاول، اخذًا بالثأر منه انتقامًا لابناء عمومته.

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "أبو بكر ح" 32 عامًا، سائق ويقيم بأولاد سالم دائرة المركز جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس من الناحية اليسرى، و "الشعراوي ر" 24 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، مصاب بطلق ناري بالفخذ والذراع الأيسر.
بالانتقال والفحص، وسؤال المصاب إتهم "شريف ع" 22 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، حال استقلالهما السيارة، مما نتج عنه وفاة المذكور، بسبب خلافات الجيرة الثأر؛ إثر مقتل نجل عم المتهم في 2021.

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن ضباط الشرطة من إلقاء القبض على "شريف.ع"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل المتوفي لمشرحة مستشفى جرجا العام والمصاب للمستشفى الجامعي، والتحفظ على السلاح والسيارة، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.