الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بصحبة 3 مساعدين.. المدير الفني الجديد للنادي الأهلي يصل القاهرة .. اليوم

السبت 10/سبتمبر/2022 - 02:31 ص
مصر تايمز

يستقبل النادي الأهلي، المدير الفني الجديد للفريق، السويسري مارسيل كولر، اليوم، وذلك بعدما تم التعاقد معه لمدة عامين، ويصل كولر إلى القاهرة اليوم بصحبة ثلاثة مساعدين وافقت إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على حضورهم معه، وهم مدرب، ومدرب أحمال ومحلل أداء.

 

وجاء المدرب السويسري مارسيل كولر، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي لم يستمر مع المارد الأحمر سوى شهرين فقط، وهما الفترة التي قرر خلالها النادي الأهلي إعطاء راحة سلبية لنجومه الأساسيين، واستكمال مباريات الدوري العام بالعائدين من الإصابة والناشئين، وحل النادي الأهلي في ختام الدوري العام الممتاز لموسم 2021 /2022 في المركز الثالث.

 

 وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لإتمام التفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

 

ومارسيل كولر  من مواليد 1960، وبدأ مسيرته المهنية في التدريب عام 1999، حيث قاد نادي إف سى سانت جالن، وقاده للتتويج بالدوري السويسري عام 2000، بعد غياب 100 عام عن اللقب، وله عدة انتصارات على مستوى الدوريات المحلية، وعلى المستوى الدولي قاد منتخب النمسا ليرفع تصنيفه في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من المركز 70 للمركز العاشر.