الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا: كيف نلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ونحن أبطال الدوري

السبت 10/سبتمبر/2022 - 12:07 ص
فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

قال البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إن الزمالك لم يتدرب قبل المباراة عكس المنافس الذي دخل اللقاء في كامل لياقته والمباراة كانت صعبة ولكننا استطعنا تقديم مستوى جيد ومجاراة الهلال السعودي اللقاء، وبعد التأخر بهدف كان لدينا الإصرار على العودة، لتصل المباراة الى ركلات الترجيح التي تمكن من خلالها الهلال في تحقيق الفوز".

فيريرا: كيف نلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ونحن أبطال الدوري

ووجه فيريرا، خلال مؤتمر صحفي، التهنئة للاعبي الزمالك على الأداء خلال اللقاء موجها الشكر الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق ومساندته في هذه المواجهة المهمة، وكنا نأمل في العودة بالكأس، واللاعبون خاضوا المباراة بحماس مثل كل المباريات التي نخوضها في كافة البطولات، متسائلا، كيف نلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ونحن أبطال الدوري.

 

وتابع: أن الركلة التي تم اعادتها للهلال لم تكن جيدة بالنسبة لنا ، وفي كل الأحوال نحن استطعنا مجاراة الهلال رغم عدم جاهزية الفريق بدنيا بسبب جدول الموسم الماضي ، والراحة التي حصل عليها الفريق ، لأننا مازلنا في بداية موسم جديد".

 

وأشار إلى أن: الخسارة بركلات الترجيح تكلف الكثير، كما أن حارس الهلال تحرك هو الأخر في ركلات الترجيح، مضيفا أن الزمالك لم يكن مستعد بدنيا على العكس من المنافس، وأضاف فيريرا أن التغييرات التي أجراها كانت جيدة وأفادت الفريق.

 

وأوضح فيريرا، أن فريق الهلال يمتلك ميزة اللعب في دوري جماهيري منتظم، في حين أن الدوري المصري يشهد حضور 4 ألاف مشجع فقط في المباراة.