الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب الخلافات العائلية.. إصابة شقيقين بطلق خرطوش في مشاجرة بالمنوفية

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:58 م
ارشيفية
ارشيفية

وقعت مشاجرة عائلية مساء اليوم الجمعة، في قرية ساقية المنقدي التابعة لدائرة مركز أشمون، بمحافظة المنوفية، على إثرها أصيب سيدة وشقيقها بطلق خرطوش وتم تحويلهم إلى مستشفى أشمون العام لتلقيهم العلاج اللازم.

كان قد تبلغ لمركز الشرطة بمركز أشمون، أن مشاجرة عائلية نشبت في جزيرة أبو نشابة نتج عنها إصابة شقيقين، مقيمان ساقية المنقدي التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون، بمحافظة المنوفية بطلق خرطوش، ويخضعان للعلاج داخل المستشفى وجار التحقيقات في الواقعة، وتشير التحريات الأولية إلى وجود خلافات ومشاجرة عائلية بين الطرف المصاب وطرف آخر.

وأظهرت التحريات الأولية ان المصابون هم السيدة ف، ر،أ 31 مقيمة ساقية المنقدي، بجرح وخذي بإصبع البنسر لليد اليمنى وفتحات باليد اليمنى، وإصابة شقيقها ع، ر أ 38 عاما، مقيم ساقية المنقدي، التابعة لمركز أشمون، بجروح متعدده بالظهر والكتف الأيسر والكوع والرقبه وفروع الرأس وتم حجز الحالتين بمستشفى أشمون العام.

وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة، وتم سؤال المصابين وضبط المتهمين في الواقعة، والسلاح المستخدم في الحادث، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.