الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنفانتينو يدعم هالر لاعب دورتموند بعد إصابته بالسرطان

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 02:43 م
سيباستيان هالر لاعب
سيباستيان هالر لاعب بوروسيا دورتموند

تلقي الإيفواري سيباستيان هالر لاعب بوروسيا دورتموند العديد من رسائل التعاطف والتشجيع من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك رسالة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ، مرفقة بقميص وكرة ، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بسرطان الخصية .

 

إنفانتينو يدعم  هالر لاعب دورتموند بعد إصابته بالسرطان
 


وقال إنفانتينو: "بالنيابة عني وعن مجتمع كرة القدم الدولي ، أود أن أعرب لك عن خالص تمنياتي لك بالشفاء التام والعاجل، وآمل أن أراك تعود بصحة جيدة في القريب العاجل".


وقال اللاعب الإيفواري في وقت سابق لموقع الفيفا :"أنا بخير.. العلاج يسير على ما يرام ولحسن الحظ أنا قادر على التدريب كل يوم "، وأضاف  إنه تأثر بالقدر الهائل من الدعم الذي تلقاه منذ إعلان مرضه.


وأوضح: "لقد كانت صدمة لكنها كانت إيجابية لم أتوقع أبدًا أن أحصل على مثل هذا الرد أو أن يظهر لي الكثير من التعاطف ، وليس فقط من عالم كرة القدم. هذه هي الأشياء التي تجمعنا جميعًا وقد أعطتني قدرًا هائلاً من القوة في مواجهة هذا التحدي".


وتابع:" لا يهم ما إذا كانوا من كوت ديفوار أو الهولنديين أو الفرنسيين أو الألمان  أو الإنجليز ، أو أيا كان ، كل من قدم لي دعمه من قريب أو بعيد هو مصدر طاقة لعائلتي وأصدقائي ولي، كل ما يمكنني قوله لهم هو أنني سأفعل كل ما بوسعي للعودة في أسرع وقت ممكن ولعب دور حاسم لنادي وبلدي".