الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كامل أبو علي يلجأ لتصميم ألماني لملعب المصري الجديد

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 02:08 م
كامل أبو علي في ورشة
كامل أبو علي في ورشة العمل

أعلن كامل أبو علي، رئيس النادي المصري البورسعيدي، اليوم عن اتفاقه مع إحدى الشركات الألمانية الكبرى من أجل تصميم الاستاد الجديد للمصري في محافظة بورسعيد.

 

كامل أبو علي يلجأ لتصميم ألماني لملعب المصري الجديد

 

وقال أبو علي عبر حساب ناديه على "فيس بوك": "أشكر مسؤولي الشركة الألمانية والعضو المنتدب الدكتور بيير لوبيش والخبراء الألمان الذين شاركونا ورشة العمل في ألمانيا للاستفادة بخبراتهم المتراكمة في تصميم الاستادات في ألمانيا وأفريقيا للوصول لأفضل تصميم لمجمع استاد المصري الجديد ببورسعيد".

 

الزمالك يطلب ضم كريم العراقي من المصري 
 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع نادي المصري البورسعيدي، للحصول على توقيع كريم العراقي ظهير أيمن الفريق، بالموسم الجديد.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم، "جوسيفالدو فيريرا المدير الفني طالب بضم اللاعب بعد رحيل حازم إمام عقب نهاية الموسم المنصرم".

 

وأضاف: "المصري من الصعب أن يفرط في النجوم الأساسية، ولكن الزمالك قد يُغري الفريق البورسعيدي برحيل مروان حمدي المطلوب بشدة هناك".

 

المصري البورسعيدي يعلن رسميا تعاقده مع إيهاب جلال

 

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.


الجدير بالذكر أن الكابتن إيهاب جلال كان قد سبق له تولي مهام قيادة فريق المصري وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من العام 2018 وحتى شهر فبراير من العام 2020 ، حيث نجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي ، علمًا بأن الكابتن إيهاب جلال كان قد سبق له كذلك تولي مهام القيادة الفنية لأندية تليفونات بني سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والاسماعيلي بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.

 

المصري البورسعيدي يعلن إلغاء لجنة الكرة


أعلن مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، إلغاء لجنة الكرة التي تم تشكيلها قبل 3 أشهر من جانب المجلس السابق برئاسة سمير حلبية.

 

وأعلن مجلس المصري عبر بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "في ضوء الهيكلة الإدارية الجديدة للنادي وإعادة التنظيم بجميع القطاعات الإدارية والفنية بالنادي، تقرر إيقاف نشاط لجنة الكرة والكشافين اعتباراً من الأول من شهر سبتمبر الحالي على أن يتم إعادة النظر في تشكيلها في الفترة المقبلة".


 

وكانت لجنة الكرة بالنادي المصري تضم محمد قابيل عضو مجلس الإدارة السابق بجانب حسام غويبة وطارق الصاوي نجمي المصري البورسعيدي السابقين.