الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بليك" السويسرية: كولر وقع عقدا لتدريب الأهلي

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:26 ص
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية سويسرية، أن مارسيل كولر، أصبح المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما وقع عقود توليه تدريب الأهلي.

 

وقالت صحيفة "بليك" السويسرية، أن كولر عاد للتدريب بعد توقف استمر عامين، حيث وقع عقداً مع الأهلي لم يتم تحديد مدته، ليسير على درب مواطنه رينيه فايلر الذي سبق وأن تولى تدريب الأهلي خلال عامي 2019 و2020.

 

تركيا تقترب من استضافة معسكر الأهلي
 


كشف الإعلامي أمير هشام، عن سبب إلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هولندا بعدما كان مقرر له الشهر الجاري.

 

وأعلنت الشركة المسؤولة عن تنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في هولندا، عن وجود صعوبات في إقامة المعسكر.

 

وأكد أمير هشام في تصريحات إذاعية، أن المعسكر تم إلغائه بسبب صعوبة الحصول على تأشيرة شنجن للدخول إلى أمستردام قبل الموعد المحدد، متابعاً، "الاتجاه الأقرب حتى الآن هو نقل المعسكر إلى تركيا بسبب سهولة الحصول على تأشيرات، وتأتي دبي هي الوجهة الثانية البديلة".

 

لايبزيج الألماني يقضي على حلم الأهلي في التعاقد مع ماركو روزه

 

أعلن نادي لايبزيج الألماني أمس الخميس تعاقده رسمياً مع ماركو روزه لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً لدومينيك توديسكو الذي تمت إقالته من منصبه، عقب الهزيمة أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 1 - 4، في في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان الألماني ماركو روزه أحد العناصر المرشحة لتدريب الأهلي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، قبل أن يعلن نادي لايبزيج الألماني تعاقده رسمياً مع المدرب.

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي
 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".

 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".


 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".