الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: مصر تمتلك القوة الاقتصادية لتنظيم كأس العالم

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 01:33 ص
محمد شبانة
محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، إن مصر تمتلك كل عوامل النجاح والقوة الاقتصادية لتنظيم كأس العالم لكرة القدم.

شبانة: مصر تمتلك القوة الاقتصادية لتنظيم كأس العالم

وتابع شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن  السوشيال ميديا تحاول تهميش إنجازات الدولة وما تحققه، هناك جهات عديدة تسيطر على السوشيال ميديا وهناك آخرين ينقاضون وراء كل ما يُقال.

 

وأضاف شبانة، نتمتع بكل وسائل القوة الاقتصادية لتنظيم كأس العالم في 2030، ولدينا ملاعب كبيرة في مدن مختلفة مُجهزة بشكل كبير .. وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى ان بناء الدولة ليس امرا سهلا وان الدول العظمى تبنى اولا حتى تحقق النجاحات السياسية والاقتصادية والرياضية وفى مختلف المجالات.

 

وواصل، لو تقدمنا لتنظيم كأس العالم سواء بمفردنا أو بملف مشترك مع السعودية واليونان كما يُقال، سنكون قادرين على تنظيم هذه المسابقة العالمية بشكل رائع لأن إنجازات الدولة الآن على الأرض قادرة على استضافة هذا الحدث.. ومصر دولة عظمى تختلف عن قطر بمعنى انها لابد وان تكون جاهزة طوال الوقت ولا تنتظر الحصول على حقوق التنظيم اولا لأجل البناء .. البناء دائما له الأولوية.

 

وأتم شبانة، نمتلك بنية تحتية قوية على أرض الواقع وليس على الورق فقط كما حدث في الملف الذي قدمناه في 2010،  .، الآن مصر قادرة على استضافة أي حدث كبير في أي وقت، وقدراتنا وبنيتنا التحتية على أتم الاستعداد لذلك.