الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد انفراد"مصر تايمز".. حول وجود صور جنسية على جروب اتحاد الناشرين المصريين.. تحويل أصحاب الواقعة للتحقيق

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 12:07 ص
مصر تايمز

في ضوء ما نشره “مصر تايمز” بشان وجود فضائح جنسية بإحد جروبات الواتس اب التابعة لاتحاد الناشرين المصريين، قرر اتحاد الناشرين المصريين، برئاسة سعيد عبده، تحويل “ا.ش” المسئول المنتخب بالاتحاد، و“ع.س” صاحب دار نشر وعضو الجمعية العمومية بالاتحاد إلى التحقيق، بلجنة القيد والتأديب للتحقيق معهما في واقعة الأزمة التي كشفها “مصر تايمز" بشأن نشر صور جنسية لصاحب دار النشر على أحد جروبات الواتس اب، وذلك إضافة إلى وقائع سابقة سيتم التحقيق معهما بشأنها.

 

واكد سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين، في بيان له  على أن الاتحاد له جروبات رسمية فقط لنشر ما يخص اخبار الاتحاد، وما يهم الناشرين والذي يشرف عليه مدير الاتحاد فقط.

 

وأوضح سعيد عبده ان جروبات الاتحاد تعمل في اطار خدمة الأعضاء ووفق المعايير  والقواعد والتى اتفق عليها الجميع في مهنة وصناعة النشر  و التي تمثل رسالة الانبياء في نشر الفضيلة والوعي ولا تسمح بالتجاوز في حق الغير والكل سواء امام الاتحاد والقانون.


وكان “مصر تايمز” قد انفرد بنشر تفاصيل مفاجأة كبرى داخل اتحاد الناشرين المصريين، كشفها مصدر مطلع، حيث كشف عن معركة واتهامات متبادلة بصور مخله وفضائح جنسية على جروب بتطبيق "الواتس اب" بين أحد المسئولين بمجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين وأحد أصحاب دور النشر الكبرى بمصر.