الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يخسر أمام سوسيداد في اليوروباليج

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 11:13 م
جانب من القاء
جانب من القاء

خسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وأحرز برايس مينديز هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليحصد ريال سوسيداد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بينما ظل رصيد مانشستر يونايتد خالياً من النقاط.

 

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى، دالوت، ماجواير، ليندلوف، مالاسيا، كاسيميرو، إريكسن، فريد، أنتوني، إيلانجا، كريستيانو رونالدو، بينما جاء تشكيل ريال سوسيداد كالتالي: ريميرو في حراسة المرمى، جوروزابيل، أرتيز، جون باتشيكو، إيهين، زوبيميندي، مورينو، برايس، سيلفا، كوبو، عمر صادق.

 

في ذات الصدد، فاز رين الفرنسي  على مضيفه آيك لارناكا القبرصي بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

افتتح أرثر تياثي التسجيل لرين في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق أوير في الدقيقة 33، وأحرز لورينز أسيجنون هدف الفوز لرين في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

 

وفي نفس المجموعة، فاز فناربخشة التركي بنتيجة 2 – 1 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني.

 

أحرز جوستافو هنريك الهدف الأول لفنربخشة في الدقيقة 35، قبل أن يأتي التعادل عن طريق فيكتور تسيجناكوف في الدقيقة 63، وسجل ميتشي بيتشواي هدف الفوز لفنربخشة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وبهذا يحصد رين وفنربخشة ثلاث نقاط لكل منهما من الجولة الأولى في المجموعة.

 

كما حقق سبورتنج براجا البرتغالي اليوم الخميس فوزا ثمينا على مالمو السويدي بهدفين نظيفين، بينما اقتنص رويال يونيون سان خيلويزي البلجيكي ثلاث نقاط من يونيون برلين الألماني بالفوز عليه بهدف نظيف في مستهل مباريات المجموعة الرابعة في الدوري الأوروبي.