الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفراد.. صور جنسية على جروب اتحاد الناشرين المصريين تثير أزمة كبرى

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 06:23 م
سعيد عبدة رئيس اتحاد
سعيد عبدة رئيس اتحاد الناشرين

فجر مصدر مطلع مفاجأة كبرى داخل اتحاد الناشرين المصريين، حيث كشف عن معركة واتهامات متبادلة بصور مخله وفضائح جنسية على جروب بتطبيق "الواتس اب" بين أحد المسئولين بمجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين وأحد أصحاب دور النشر الكبرى بمصر.

 

وكشف المصدر لـ"مصر تايمز" عن تفاصيل الأزمة التي بدأت بهجوم من مسئول الاتحاد "أ.ش" على أحد أصحاب دور النشر في جروب خاص على "واتس آب"، والذى يجمع عدد كبير من الكتاب وأصحاب دور النشر، ورغم تدخل بعض الكتاب للتهدئة، لكن  "أ.ش" أصر على التصعيد حتى تطور الأمر لنشر صورة مخله في وضع غير لائق لـ "ع.س" صاحب دار نشر كبرى، وهدد بنشر باقي الصور مشيراً إلى أنه يملك صور أخرى ضد الناشر، وهو ما قوبل بحالة من السخط والغضب الشديد بين أعضاء الجروب من الكتاب وأصحاب دور النشر.

 

وعلم "مصر تايمز" أن أصحاب دور النشر والكتاب الكبار تقدموا بالعديد من الشكاوى الرسمية لـ سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين ضد المسئول بالاتحاد لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده، مطالبين بعدم الخوض في الحياة الشخصية للناشرين .


ويتحفظ "مصر تايمز" على نشر الصورة المخلة التى يتم تداولها على جروبات "الواتس اب" بين الناشرين بعد نشرها من قبل المسئول باتحاد الناشرين المصريين، والتى تعكس صورة مسيئة عن الناشرين .