الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب الجيل الديمقراطي تصريحات الرئيس جاءت في وقتها المناسب

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 05:58 م
السيسي
السيسي

 أشاد حزب الجيل الديمقراطي فى بيان له بتصريحات السيد الرئيس عبدالقتاح السيسي اليوم، خلال حفل افتتاح القرية الأوليميبة بهيئة قناة السويس، معتبراً أن هذه التصريحات جاءت في وقتها المناسب للرد على الشائعات والشكوك في قدرات الدولة وإدارة مواردها ، كما أعتبرها حزب الجيل إيضاح لجهود الدولة في مواجهة الأزمات وحرصها على الحد من تداعياتها على المواطنين لما تضمنته تصريحات السيد الرئيس من رسائل طمأنة بتوافر السلع الأساسية والإستراتيجية ومساعي الدولة نحو خلق موارد جديدة لتوفير حياة كريمة لمواطنيها .

 

وأكد حزب الجيل على أن حرص القيادة السياسية على تطوير منطقة قناة السويس يأتي انطلاقاً من مسئولياتها تجاه اقتصادات وشعوب العالم ، لما لهذا المجرى الملاحي العالمي من دور وأثر في حركة التجارة العالمية واقتصادات الدول وازدهار شعوبها.

 

وأكد حزب الجيل الديمقراطي على أن قناة السويس الجديدة تتمتع بخبرات وكفاءات وسياسات تشغيلية وإدارية ومالية وتسويقية وترويجية ناجحه ، تجعلها من أهم مصادر الدخل القومي والنقد الأجنبي خاصةً بعد الانتهاء من كافة التوسعات والمنطقة اللوجيستية بها .

 

وأشاد حزب الجيل الديمقراطي بدعوة الرئيس عبدالقتاح السيسي إلى مؤتمر اقتصادي يضم خبراء الاقتصاد ورجال الصناعة والمستثمرين، واعتبر " حزب الجيل " أن ذلك يأتي إيماناً من الرئيس بأن الحوار وتبادل الرؤى والمقترحات هو أساس نجاح الدولة فى مواجهة الأزمات والتغلب على التحديات.

 

وأكد حزب الجيل الديمقراطي دعمه وتأييده الكامل والمستمر للقيادة السياسية وقرارتها في مواجهة الظروف والمتغيرات العالمية والتحديات التى تواجه الوطن.