الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يدرس ضم باسم مرسي ويكشف سر التعاقد مع زوران

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 04:56 م
زوران
زوران

أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن محمد عمر المدير الفني السابق تواجد في فترة مؤقتة وقدم فيها مستوى مميز.

 

الاتحاد السكندري يدرس ضم باسم مرسي ويكشف سر التعاقد مع زوران

 

 

وتابع محمد أحمد سلامة في تصريحات إذاعية "عمر أكد أن بقائه سيكون حتى نهاية الموسم المنصرم فقط، بسبب عمله".

 

وأضاف محمد سلامة: "الاشتراكات السنوية تصل إلى 20 مليون جنيه تقريبًا ونسعى للحصول على موارد جديدة بالفترة المقبلة".

 

وأكمل: "التوجه إلى المدرب الأجنبي جاء بعد جلسة مع محمد عمر من أجل النهوض بالفريق خلال الفترة المقبلة، والذهاب إلى المشاركات الإفريقية".

 

واختتم: "هناك 4 صفقات تقريباً سوف نتوجه للتعاقد معها، منها تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد اقتراب رحيل هشام صلاح بسبب منافسة بيراميدز وفيوتشر على خدماته وحصوله على وعد بالرحيل".

 

كما أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ضمن المطروحين للانضمام إلى الفريق.

 

وتابع عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، "نحتاج تدعيم الناحية الهجومية، ومرسي سوف يتم عرضه على زوران مانولوفيتش عقب وصوله إلى القاهرة غدٍ الجمعة من أجل حسم موقفه".

 

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد: "مجلس إدارة النادي كان لديه توجه للمدرب الأجنبي وكان باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار السابق ضمن المرشحين، زوران مانولوفيتش تفوق بشكل كبير على بوميل بسبب السيرة الذاتية، ومحمد عمر مستمر داخل النادي في منصب جديد".


أكد أحمد محمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن النادي لن يفكر في رحيل كل من أحمد عادل ميسي ومروان عطية، بالصيف الجاري.


وتابع "الثنائي تطور داخل النادي ووصلوا إلى المنتخب الوطني، وعليهم أن يمنحوا النادي ما قدمه إليهم"، مضيفاً، "في الوقت الحالي صعب رحيل الثنائي، وقد يتم مناقشة الأمور بعد نهاية الموسم المقبل، حال وصول عروض جيدة للثنائي".

 

واختتم: "لم يصل الاتحاد أي عروض من جانب ناديي الأهلي والزمالك للحصول على خدمات الثنائي، وفي حال وصول عروض سيتم رفضها".