الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

اليوم.. عودة العمل بالمواعيد المعتادة بالخط الثالث للمترو

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 04:00 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت الشركة الرسمية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عودة العمل بالمواعيد الرسمية للخط الثالث للمترو، اعتبارًا من اليوم الجمعة.

وأعلنت الشركة في بيان لها أنه بالتنسيق، مع شركة "آر. ايه. تي. بي" ديف للنقل كايرو والمسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث العتبة - عدلي منصور، أنه بدءا من اليوم الجمعة سيتم عودة مواعيد قيام أول قطار صباحاًا من محطة العتبة، حتى محطة عدلي منصور في الساعة الخامسة والربع صباحا.

 وآخر قطار مساء من محطة العتبة فى اتجاه محطات عدلي منصور فى الساعة 11:50 مساء، وقيام آخر قطار من محطة عدلى منصور فى اتجاه محطات العتبة فى الساعة 11:15 مساء، وذلك بعد  انتهاء أعمال الاختبارات الخاصة، الأمر الذي كان يلزم تعديل ساعات التشغيل للخط الثالث .

 

وناشدت إدارة المترو بالتواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048، وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة  cairometro.gov.eg وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والإستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.