الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"كفاكم ظلماً".. مظهر شاهين يرفض الإساءة لـ نهاد أبو القمصان

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 03:35 م
مصر تايمز

رفض الداعية مظهر شاهين، حالة التنمر التي تتعرض لها نهاد أبو القمصان عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

 

"كفاكم ظلماً".. مظهر شاهين يرفض الإساءة لـ نهاد أبو القمصان

 

وقال مظهر شاهين في تصريحات اليوم الخميس، "رغم اختلافي معها في بعض الأراء إلا أنني أرفض حالة التنمر التي تتعرض لها نهاد أبو القمصان، ومحاولة الافتراء عليها من خلال نسبة تصريحات إليها لم تقلها أو تصرح بها، خاصة أنها لم ترد علي أي شخص قد قام بالهجوم علي تصريحاتها بشأن أجرة رضاع الزوجة لطفلها بأسلوب غير لائق، والتزمت الصمت أحيانا، وأدب الرد أحيانا أخرى".

 

وأضاف مظهر شاهين، "وليس معني أنني أرفض محاولات تنمر البعض عليها والإساءة إلي شخصها  والافتراء عليها ظلماً وبهتاناً أنني موافق علي كل تصريحاتها، بل أوافقها في بعضها وأختلف معها في البعض الآخر، وهذا وارد في أي وقت، فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، طالما بقي محصنا بالأدب والإحترام والتقدير، ويبقي لها مني كل الود والتقدير".

 

وفي وقت سابق، أكدت المحامية نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أنها ليست من دعاة أن الرجل ملزم بدفع أجر لزوجته مقابل الرضاعة لأطفالها، قائلة: "هي المرأة جارية عشان ترضع وتأخذ فلوس ولست من دعاة هذه القضية ولم أقل أن الرجل ملزم بدفع أجر مقابل الرضاعة لأطفالها".

 

ونفت نهاد أبو القمصان،عدم سعيها للبحث عن الترند من خلال قضية الرضاعة بأجر، قائلة: "عمري ما عملت ترند وأنا مش محتاجة اعمل ترند وأنا عندي رسالة واضحة ومؤمنة جدا أن الست ملزمة تتعلم وتشتغل وتستقل ماديا عشان تقدر تأخذ قرارات في حياتها مظبوطة ومبنية على نضج".

 

وأشارت نهاد أبو القمصان، إلى أن الحديث عن أن مصر من أعلى الدول في نسب الطلاق كلام فارغ كما أن مؤشرات ضرب الزوجات فى مصر مرتفعة جدا، مؤكدة أن الرجل والمرأة شركاء ولابد أن نتعامل مع بعض على هذا الأساس.