الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إلغاء معسكر الأهلي في هولندا بسبب أزمة التأشيرات

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 02:21 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

أعلنت الشركة المسؤولة عن تنفيذ معسكر النادي الأهلي في هولندا عن إلغاء المعسكر لصعوبة استخراج التأشيرات، مشيرة إلى أنه ستم تحديد الوجهه البديلة خلال الساعات المقبلة.

 

وكان من المقرر أن يسافر النادي الأهلي الأهلي إلى هولندا يوم 18 سبتمبر الجاري ويخوض الفريق وديات أولها يوم 21 سبتمبر أمام فريق إيندهون، ثم يلعب وديتين أخرتين مع فرق هولندية أخرى منها الكمار وقد يتم الأكتفاء بودية واحدة.

 

لايبزيج الألماني يقضي على حلم الأهلي في التعاقد مع ماركو روزه

 

أعلن نادي لايبزيج الألماني اليوم الخميس تعاقده رسمياً مع ماركو روزه لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً لدومينيك توديسكو الذي تمت إقالته من منصبه، عقب الهزيمة أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 1 - 4، في في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان الألماني ماركو روزه أحد العناصر المرشحة لتدريب الأهلي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، قبل أن يعلن نادي لايبزيج الألماني تعاقده رسمياً مع المدرب.

 

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي
 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".


 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".


 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".

 

الأهلي يرفض دخول كريم فؤاد في الصفقات التبادلية


أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يسمح برحيل كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، في أي صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع: "هناك بعض الأندية التي ترغب في ضم فؤاد من أجل التنازل عن خدمات لاعبين يسعى الأهلي للحصول على توقيعهم بالموسم الجديد".

 

 

وأضاف أمير هشام في تصريحات إذاعية "هناك قناعة تامة بقدرات فؤاد داخل الأهلي وتم رفض كل العروض التي ترغب في ضمه".

 

واختتم أمير هشام: "الأهلي يرى أن فؤاد في الوقت الحالي واحد من أهم لاعبي الفريق، وأصبح عنصر لا يمكن التخلي عنه خاصةً بعد انضمامه للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، بالمعسكر المقبل".