الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله تدعم ميرفت أمين: "صاحبة شخصية قوية ومتزنة"

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 02:02 م
مصر تايمز

دعمت الكاتبة والناقدة الفنية ماجدة خير الله، الفنانة ميرفت أمين بعد الجدل والانتقادات التي تعرضت له خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.


ونشرت ماجدة خير الله صورة لميرفت أمين علي صفحتها الشخصية علي "الفيس بوك"، وعلقت عليها قائلة:" لن تجد لها صورا او فيديوهات في حفلات الأفراح او المناسبات الصاخبه، ولو ان من حق اي انسان ان يذهب الي حيث يريد، ولكن لايمكن ان يكون هناك عزاء لزميل او زميله ولاتلحظ الوجود الهاديء الوقور لميرفت امين،كلما تابعت حضورها في عزاء من بتساقط من نجوم الفن، أعود بذاكرتي الي ليلة وفاة مديحه كامل (الله يرحمها) حيث كانت ميرفت امين من اوائل من حضرن لشقتها، في شارع عمر طوسن، جلست في هدوء تقرأ في مصحف اخرجته من حقيبتها، ثم حضرت كل طقوس العزاء".

 

وتابعت ماجدة خير الله: "وبعدها يتكرر حرصها علي التواجد في وداع كل زملاء مهنتها، الذين جمعتها بهم صداقه او حتي زماله عمل، اري جمالها في نبلها واحترامها لذاتها، الحاله النفسيه والمزاجيه تؤثر في ملامحنا بلا شك، ولم يخلقنا الله من حديد او نحاس ولكننا كتل من الاعصاب محاطه بدم ولحم، نتأثر بالاحداث التي تمر بنا، وفي يوم ما وزمن لازلت اتذكره، كتبت صحفيه معدومه الانسانيه سطورا تسخر فيها من زياده حجم سعاد حسني، وتغير ملامحها!! وهي السطور التي كانت مثل طلقات رصاص اصابت كيان انسانه وفنانه كانت في اشد الحاجه لكلمه ود ومؤازره لعبور ازمه،ولكن ميرفت امين ليست في حاجه لتعاطف فهي صاحبة شخصيه قويه ومتزنه واتمني الا تلتفت لما يبدر من السفهاء، منعدمي الانسانيه، فهي جميله في كل الاحوال ، هذا اذا استوعبنا ان الجمال ينبع من روح الانسان وخلقه".


ميرفت أمين تعلق على انتقادات ظهورها في عزاء المخرج علي عبدالخالق


علقت ميرفت أمين علقت على الجدل والانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.


وقالت ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان: "بيتكلموا في العزا وإن شكلها مهمومة هل أنا مطالبة أروح العزا بميكاب".

وأضافت أمين، أنها تعرضت خلال الفترة الماضية لعدد كبير من الشائعات أولها زواجها وتعرضها لأزمة صحية ثم وفاتها، موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني على السوشيال ميديا طول الوقت، الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني، أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي، انا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

كما اختتمت حديثها أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للموافقة على عمل درامي جديد، مشيرة: "معروض عليا عملين والاتنين جيدين هختار واحد منهم قريب".