الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي لـ"الإعلام": لازم نرد على المشككين عشان محدش يضحك على المواطن البسيط

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 12:58 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسائل الإعلام اليوم الخميس، بتوضيح الحقائق للمصريين لمواجهة حملات التشكيك المغرضة فيما تحققه الدولة المصرية من إنجازات، مشيراً إلى أن قناة السويس حققت إيرادات رغم الركود الذي يشهده العالم كما أن المشروعات الجديدة لقناة السويس يتم تمويلها من ايرادات الهيئة.

 

السيسي لـ"الإعلام": لازم نرد على المشككين عشان محدش يضحك على المواطن البسيط

 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "نأخذ قرارات مدروسة نصرف بمقتضاها مليارات الدولارات، ونقول للمصريين والإعلام كل مسألة يتم التشكيك فيها في مصر، اوعى تتكلم إن مصر كويسة، هات اللي اتقال كله وطلعوه وضحكونا على اللي بيقولوه، مش بيجيبوا كاريكاتير وصور، مالكم خايفين ليه؟ ما تقولوا قالوا علينا كذا، وإحنا نرد عليهم بالواقع والحقائق".

 

السيسي: الإعلام المعادي معندوش غير التشكيك في أي إجراء تتخذه الدولة
 

وأوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، إن المدافعين عما تنفذه الدولة من مشروعات، عليهم استعراض ما يروج له الإعلام المعادي، والرد عليه بالأرقام والإحصائيات الحقيقية.

 

وأضاف الرئيس السيسي في كلمة ضمن فعاليات تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، "اللي يدافع يجيب اللي اتقال علينا ونشوفه، ده اللي اتقال علينا وده اللي إحنا فيه".

 

وتابع الرئيس السيسي: "الإعلام المعادي يستهدف المواطن البسيط يخوفوه ويأئسوه ويضعفوه، معندهمش غير التشكيك والإساءة، ويعرض معلومة صغيرة ممكن تكون صحيحة، يمكن يكون جنبها أكاذيب كثيرة".

 

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، لتعزيز الأسطول البحري لهيئة قناة السويس، حيث تعزز القطع البحرية الجديدة تنافس قناة السويس ومواكبة التطور التكنولوجي في مجال صناعة الوحدات المعاونة.

 

كان الرئيس السيسي تفقد القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، واستمع إلى شرح مفصل عن تصميم القرية، التي تضم أحدث الاستادات الرياضية، ونادي صحي رياضى يضم "جيم" على مسطح 850 متراً مربعاً، ووحدة للطب الرياضي لعلاج الإصابات الرياضية.