الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 140 طن قمامة و60 حالة إشغال طريق مخالف بالدلنجات

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 11:30 ص
مصر تايمز

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بحملات يومية للوقوف على الخدمات التى تقدم للمواطنين والتأكد من الاسعار وإزالة المخالفات والتعديات على أرض الدولة ومتابعة الأعمال التى يتم تنفيذها بالمدينة وتكثيف الحملات اليومية بالمراكز والمدن وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

 

رفع 140 طن قمامة و60 حالة إشغال طريق مخالف بالدلنجات

 


وشدد  اللواء وائل زغلول محمد  رئيس مركز ومدينة الدلنجات بضرورة متابعة زراعة 430 شجرة بالمدينة والقرى ضمن مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون شجرة ، وتكثيف اعمال النظافة أمام المدارس ورفع كافة الإشغالات إستعداداً للعام الدراسي الجديد، ومتابعة تسوية وتمهيد وعمل فورمة إستعداداً لرصف شارع التحرير ومتابعة تطهير وتعقيم ديوان مجلس المدينة.

 

كما شدد على متابعة المرور على المخابز بقرية كوم زمران وعمل محاضر للمخالفين،  ومتابعة غلق المحلات التجارية والتأكيد على ترشيد الكهرباء. ومتابعة منظومة النظافة، حيث تم رفع 140 طن من القمامة داخل المدينة.

 

وقد تم  رفع الإشغالات من شوارع المدينة، حيث تم رفع 60 إشغال ثابت ومتحرك، ومتابعة الرصف بحي الفخراني ضمن الخطة الإستثمارية لعام 2022 - 2023، وشدد رئيس المدينة على متابعة تنظيف وصيانة صفايات المطر إستعداداً لفصل الشتاء.