الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نجيم تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان معتصم النهار

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 11:24 ص
مصر تايمز

تصدرت الفنانة نادين نجيم محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها لارتباطها مؤخرا، دون أن تكشف عن تفاصيل وهويتة حبيبها.

واكتفت نادين نجيم بنشر صورة ليدها وهي ممسكة بيد حبيبها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع" الإنستجرام"، وعلقت نادين علي الصورة قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك"،مما جعلها حديث الناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 


وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم إرتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، وهذا ما نفته نادين خلال التعليقات على الصورة، من خلال ردها علي متابعيها، قائلة: "الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم كشفت عن سر جمالها المتجدد وشبابها الدائم وهو أنها خضعت لعمليات بوتوكس وفيلر في وجهها.

قالت نادين، خلال حضورها فعاليات حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء بأحد فنادق القاهرةوخلال حضورها فعاليات حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء بأحد فنادق القاهرة، إنها لن تقول إن سر جمالها هو شرب المياه كثيرا وممارسة الرياضة كما تفعل بعض النجمات ولكنها خضعت كثيرا لعمليات حقن بوتوكس وفيلر في وجهها.


وكان آخر أعمال نادين نجيم مسلسل "صالون زهرة" عبر منصة "شاهد vip"، بالتعاون مع كل من معتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعي.