الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 04:57 م
حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي

 

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".

 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".

 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".

 

الأهلي يرفض دخول كريم فؤاد في الصفقات التبادلية
 

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يسمح برحيل كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، في أي صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع: "هناك بعض الأندية التي ترغب في ضم فؤاد من أجل التنازل عن خدمات لاعبين يسعى الأهلي للحصول على توقيعهم بالموسم الجديد".

 

وأضاف أمير هشام في تصريحات إذاعية "هناك قناعة تامة بقدرات فؤاد داخل الأهلي وتم رفض كل العروض التي ترغب في ضمه".

 

واختتم أمير هشام: "الأهلي يرى أن فؤاد في الوقت الحالي واحد من أهم لاعبي الفريق، وأصبح عنصر لا يمكن التخلي عنه خاصةً بعد انضمامه للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، بالمعسكر المقبل".

 

الداخلية يطلب رسميًا ضم سيد غريب من الأهلي

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الداخلية طلب بشكل رسمي التعاقد مع أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضح أمير هشام في تصريحات إذاعية،  أن الأهلي حصل على فاكس رسمي من النادي الصاعد حديثًا، من أجل ضم غريب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


 

وتابع أمير هشام: "رضا شحاته المدير الفني للداخلية، مقتنع بقدرات اللاعب وتحدث مع مسؤولي الأهلي واللاعب بشكل شخصي قبل طلب غريب بشكل رسمي، وكان هناك ترحيب من اللاعب والنادي، بالتواجد مع الفريق العسكري بالموسم الجديد".