الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عزة فى دعوى الخلع: لقيته طالع من عند جارتى فى نص الليل ويقول لى كنت بصلح الحنفية

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 09:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جمعتهما قصة حب قوية، وزواج استمر اربع سنوات، حب تحول إلى صدمة حينما رأت عزة زوجها يخرج متخفيًا ليلًا وهو ينظر حوله كى لا يراه أحد، من شقة جارتها المطلقة. 

 

أمتلكت عزة شجاعة المواجهة، وقالت لزوجها أنها شاهدته أثناء خروجه من شقة جارتهم، لكنه برر الموقف بانه كان يصلح لها حنفية المطبخ، وانه أشفق عليها من أن يوقظها في الليل، وان يقلق نومها.

عزة لم تصدق زوجها وشعرت بالإهانة، لتقرر رفع دعوى الخلع بمحكمة الأسرة،بعد 4سنوات من الزواج، متهمة زوجها بالخيانة، ولم تكتف بذلك بل تشاجرت مع جارتها.

وقالت في دعوى الخلع:"عمري ما كنت اتوقع أن جوزي يخوني ومع الست دي وتوصل به الجراءة  أنه يسبني نايمة ويروح شقتها في نص الليل زي الحرامي". 


وذكرت الزوجة فى دعوى الخلع التى أقامتها داخل محكمة الأسرة “ تزوجت منذ 4 سنوات وكنت اراعى الله معه فى غيابه وحضوره ولم اقصر فى اى شىء سوى فى المنزل أو مع طفلى أو نظافتى الشخصية، واثق فى زوجى ثقة عمياء، ولم اتخيل أنه يستطيع أن يخونني فى يوما ما، ومرت الأيام والشهور وحياتنا مستقرة وعلى ما يرام إلا أن ظهرت جارتى المطلقة التى جاءت للسكن بجوارى، وكانت علاقتى بها سطحية، ولكنها كانت على علاقة بزوجى دون علمى” .


وتابعت عزة حديثها، ذات يوم فى منتصف الليل استيقظت فجاءة من جوار ابنى وتحركت على غرفة النوم ولكن لم اجد زوجى واثارتنى الدهشة إلى أين ذهب، حتى ذهبت إلى باب الشقة ووجدت نفسي انظر فى العين السحرية، لأجد زوجى يخرج من شقة جارتى المطلقة وتفاجا بي وأنا افتح له الباب، وواجهته مباشرة ماذا كان يفعل داخل شقة جارتنا وقال لى " الست الحنفية عندها انكسرت وخبطت علينا صعبت عليا اصحيكي روحت صلحتها عشان الشقة كانت هتغرق.


واختتمت ، لم اصدق ولا كلمه مما قالها وتشاجرت مع جارتى والتى كانت أجرأ منه، ولا تخشي شئ لذلك طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض وحاولت أن اسامحه ولكن لم استطيع لذلك تقدمت بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.