الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرتضى منصور رئيساً لبعثة الزمالك فى قطر

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 03:59 م
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور وشقيقه أمير

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم الأربعاء، على تكليف أحمد مرتضى عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق التي توجهت إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، للمشاركة في كأس "سوبر لوسيل".

 

 

أحمد مرتضى منصور رئيساً لبعثة الزمالك فى قطر

 

 

وكتب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابة الرسمي"فيس بوك": "بسلامة الله غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم لنادي الزمالك مطار القاهرة في طريقها الي الدوحة في تمام الثانية عشر ظهر اليوم"

وأختتم :"وسيلحق بهم احمد مرتضي عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة مساء اليوم مع الوفد الاعلامي والصحفي المرافق .

 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قد اختار قائمة الفريق استعداداً لمواجهة الهلال السعودي وتضم كلا من:  حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية ، خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي، خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار"، خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

شوبير يكشف تفاصيل صادمة في جلسة الزمالك وفيوتشر لضم عمر كمال 
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير اليوم الأربعاء، تفاصيل لأول مرة في مفاوضات الزمالك مع فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق، قبل أن تنتهي المفاوضات بين الناديين بالفشل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "عمر كمال عبد الواحد وقع للزمالك في فترة حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء السابق"، مضيفاً، "أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك، تسببت في منع اكتمال الصفقة، حيث لا يوجد اعتراف من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بأي توقيع".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "عمر كمال عبد الواحد انتقل إلى صفوف فيوتشر بسبب علاقته القوية مع علي ماهر في بداية الموسم الحالي".
 


واستكمل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً : "إدارة الزمالك الحالية حرصت على التفاوض مع فيوتشر لضم عمر كمال، وتواجد كبير نادي الزمالك مع إدارة فيوتشر في جلسة خاصة بحضور وليد دعبس رئيس النادي ومحمد حلاوة".


 

وكشف: "فيوتشر طلب التعاقد مع سيد نيمار ومروان حمدي بشكل نهائي، ولكن إدارة الزمالك رفضت انتقال سيد نيمار ولكن رحبت بانتقال مروان حمدي، الجلسة حدث بها خلافات شديدة وصوت عالي، وهو ما جعل إدارة فيوتشر تنهي الجلسة سريعا وترفض بيع اللاعب، أنا بتكلم عن الجلسة بكل أدب وأخلاق واحترام ..بعيداً عن اللي حصل في الجلسة لأن كله نابه من الحب جانب".