الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية لوالدة الفنانة هند عبد الحليم

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 03:28 م
 الفنانة هند عبد
الفنانة هند عبد الحليم

شاركت الفنانة هند عبد الحليم متابعيها صورة لها برفقة والدتها، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،وطالبت من جمهورها ومحبيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.


وعلقت هند على الصورة قائلة: "ربنا يشفيكى ويعافيكى يا أمى ويخليكى لينا ويديكى الصحة يارب"، مما أدي إلي تفاعل عدد كبير من أصدقائها وجمهورها الذين قاموا بالدعاء لها.

 


يذكر أن الفنانة هند عبد الحليم كشفت عن تعرضها للتحرش من عامل دليفرى "مندوب مبيعات"، وتفاجئت هند عبد الحليم  بقيام عامل الدليفري بإرسال بعض الرسائل الغير أخلاقية واتهمها بالغرور لأنها لم تتصور معه .

وأضافت هند عبد الحليم :" علمت أن هذا الولد يحصل على أرقام كل الزبائن التي يقدم لها الاوردرات ويتحرش بهم عبر الواتس اب".

وقامت بعمل محضر وبعد القبض عليه وجدت سنه صغير وعقوبة ما فعله قد تصل لعامين فتنازلت عن القضية واكتفيت أن يكون ذلك بمثابة درس له.

وكانت قد أعلنت الفنانة هند عبد الحليم تعافيها من فيروس كورونا "كوفيد 19"، بعد أن أصيبت في الأيام الماضية، وخضعت للعزل المنزلي.

وكتبت هند عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله احنا خفينا كلنا، شكرًا لكل حد دعلنا وسأل عليا أو على أهلي شكرًا جدًا،  إن شاء الله ربنا يشفي كل مريض، ومحدش يشوف حاجة وحشة في حبايبه.. كل سنة وانتوا طيبين".