الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد: التشابه بينى والمطرب النقاش "أنا كنت صبي وهو صنايعي"

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:17 م
أحمد سعد
أحمد سعد

حل الفنان أحمد سعد ضيفاً في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، وعبر عن سعاته بعد سماع صوت المطرب النقاش، وتحدث أحمد سعد عن التشابه بينه وبين أحمد سالم.

 

أحمد سعد: التشابه بينى والمطرب النقاش "أنا كنت صبي وهو صنايعي"

 

وقال أحمد سعد:"أن يوجد بينهم شيء مشترك وهو النقاشة وأوضح أحمد سعد أنه كان يعمل صغير في النقاش ولكن كان صبي في وقتها، ولكن أحمد سالم الذي اشتهر باسم "المطرب النقاش" صنايعي،  كنت بصنفر بس ومكنوش بيرضوا يدوني الفرشة".

 

وروى أحمد سالم قصة فيديو المتداول له على مواقع التدواصل الإجتماعي:"  وأن الفيديو من سنة ونصف كان متواجد في هذا الوقت في دبي، وإقترح عليه أصدقائه عمل فيديوهات له وطرحها على قناته الخاصة على اليوتيوب، وعبر عن سعادته الغامرة بعد وصول الفيديو إلى 10 ألف شخص".

 

تابع :" كنت متواجد في المنصورة في مركز شبين في هذا الوقت كنت أصطاد وفجأة تلقيت إتصال من شخص دكتور وبيقولي أنا مسافرالسعودية وبكلمك عن الفيديو بتاعك على الفيسبوك والناس كلها بدورعليك وقال في شاعر إسمه عمرو حسن منزلك الفيديو لازم تتفق معاه علشان تعملو حاجه جديدة".

 

أضاف المطرب النقاش:" أن بعد هذة المكالمة فتحت التلفون وجدت الفيسبوك بتاعي مقلوب أن شاعر عمرو حسن بيدور عليا، وأثناء ذلك جسمي قشعر وكنت بترعش من الفرحه، وبعدها وجدت الفنان رامي جمال بيقول عايز يقابلني كنت عايز أعيط ومش مصدق نفسي ".

 

إستضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، في حلقة خاصة، أمس الثلاثاء في برنامجها “صاحبة السعادة”، وذلك في موسمه الجديد، وذلك في تمام الساعة 11 مساء على dmc.