الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إخلاء سبيل 18 متهما في إطلاق نار بإحدى المزارع بالقليوبية

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 10:59 ص
مصر تايمز

أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار ثروت عامر وعضوية المستشارين خالد حلمي وشريف السباعي تأييد قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيل ١٨ متهما بضمان مالى قدره ٢٠ ألف جنيه لكلا منهم فى واقعة حرق وإتلاف وإطلاق اعيرة نارية بإحدى المزارع في إحدى قرى مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية.
حيث تبين من تحريات أجهزة الأمن والمرفقه بالقضية أن حقيقة الواقعة هى تجمع عدد من أفراد عائلة شاب يدعى " س ا م " ٢١ سنة عقب قيام شخصين يستقلان دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية عليه مما أدى إلى وفاته وفروا هاربين وقام الجناة بالاختباء في مكان ملحق بإحدى المزارع محل واقعة الاتلاف .
وعلى إثر ذلك تجمع المواطنين أمام المزرعة وحضرت الأجهزة الأمنية وتم إلقاء القبض على ١٨ شخصا وتم حبسهم على ذمة القضية فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين المتورطين فى واقعة قتل الشاب.
كانت أجهزة أمن القليوبية تلقت بلاغا بمصرع شاب اثر قيام شخصين بإطلاق أعيرة نارية وفروا هاربين تم على الفور ملاحقة الجناة وتم ضبطهم ونقل المجنى عليه للمستشفى فيما تجمع مجموعة من أهلية المجنى عليه واهالى قرية وطردوا المتهمين الى مكان اختبائه واختلفوا بعض الممتلكات ونجحت أجهزة أمن القليوبية في السيطرة على الموقف دون خسائر بشرية بينما شهدت الواقعة حريق معلف ومنزلين وسرقة عجول المعلف وإضرام النار في المكان مع إطلاق طلقات رصاص عشوائية.
فرضت قوات الأمن طوقًا "كردون أمني" في مدخل القرية  وتم القبض على 18 شخصا من المتسببين فى تجمع المواطنين .