الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 10:31 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبحث قطاع كبير من الأشخاص والعاملين عن مواعيد صرف مرتبات  شهر سبتمبر 2022 ، فى كثير من قطاعات الدولة والمعاشات على محركات البحث جوجل حيث أن كل عامل ملتزم بالكثير من المصروفات ولذلك تراعى الدولة ووزارة المالية مواعيد صرف المرتبات العاملين قبل نهاية الشهر وخاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، لذلك أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 لكل القطاعات .

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2022

حيث حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 لـ 66 وزارة ووجهة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة ، ويتم إنفاقها على مدى يومين، بالإضافة إلى 3 أيام إضافية يمكن أن تكون خلالها، أي جهة لم تدفع رواتب موظفيها خلال اليومين الأولين.


كماأعلنت الوزارة البدء في صرف رواتب شهر سبتمبر للموظفين في 33 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 21 سبتمبر ، ومن ثم البدء في صرف رواتب 33 وزارة وهيئة يوم الخميس 22 سبتمبر وكافة الوزارات والجهات الأخرى يوم الأحد والاثنين.

مرتبات سبتمبر 2022

وأهابت وزارة المالية ، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بمواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2022 ، بما يسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلى بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات «كورونا»، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، على أن لا يتم تجمع المواطنين أمام ماكينات الصرف الآلى.

صرف مرتبات شهر سبتمبر
 

وشددت وزارة المالية على مراعاة عدد العاملين فى الوزرات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

وجدير بالذكر أن وزارة المالية تعلن بصفة دائمة عن مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالوزرات والهيئات الخاصة بالدولة تيسرا عليهم لتلبية متطلبات الحياة لكل من العاملين عبر الصفحة الرسمية على الفيس بوك لوزارة المالية بالإضافة إلى بيان رسمى تصدره وزارة المالية بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة مع مراعاة إذا كان هناك عيد أو مناسبة فى الدولة .